كيفية الإبلاغ عن انتهاك حقوق العلامة التجارية

كيف يمكنني الإبلاغ عن انتهاك حقوق العلامة التجارية على فيسبوك؟
لا يتمكن فيسبوك من الفصل في النزاعات التي تتم بين الجهات الخارجية، وبذلك فلن نكون بموضع له تأثير في البلاغات المتعلقة بحقوق العلامات التجارية التي تتطلب تحليلاً تفصيليًا عميقًا للعلامة التجارية أو المتعلقة بنزاع حقيقي على أرض الواقع خارج فيسبوك. في مثل هذه المواقف، بدلاً من التواصل مع فيسبوك، فقد يكون من الأفضل لك التواصل مباشرةً مع الجهة التي تعتقد أنها تنتهك حقوقك، أو السعي للحصول على حكم قضائي أو أي وسائل قضائية أخرى. إذا كنت على يقين من أنك تريد الإبلاغ عن محتوى على فيسبوك تعتقد أنه يمثل انتهاكًا لحقوق علامتك التجارية، يمكنك القيام بذلك من خلال إكمال هذا النموذج.
يرجى العلم أنه يعد تقديم دعوى بانتهاك العلامة التجارية أمرًا خطيرًا ينطوي على عواقب قانونية محتملة. قبل تقديم بلاغ، قد ترغب في إرسال رسالة إلى الشخص الذي نشر المحتوى وحل المشكلة معه مباشرة. فقد تتمكن من حل المشكلة دون التواصل مع فريق فيسبوك.
يرجى العلم أنه يجوز لمالك حقوق العلامة التجارية أو ممثله المعتمد فقط الإبلاغ عن انتهاك حقوق العلامة التجارية. إذا كنت تعتقد أن محتوى ما موجودًا على موقع فيسبوك ينتهك حقوق العلامة التجارية الخاصة بطرف آخر، يجب عليك إعلام مالك الحقوق مباشرةً.
يرجى العلم أننا عادةً ما نقدم بشكل منتظم اسم صاحب الحق وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل بلاغك إلى الشخص الذي نشر المحتوى الذي تبلغ عنه. يجوز لهذا الشخص التواصل معك من خلال المعلومات التي تقدمها. قد ترغب في تضمين عنوان بريد إلكتروني مهني أو تجاري عام صالح لهذا الغرض.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إنشاء كلمة مرور قوية فيس بوك

كيفية استخدام كلمة سر مؤقتة لمرة واحدة لتأمين الحساب

انواع بطاقات الهوية التى يقبلها الفيس بوك