تحسين الوعى بالعلامة التجارية

إعداد دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية
لقياس نجاح العلامة التجارية في تعزيز أدوات قياس العلامة التجارية من خلال دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية، يرجى التعاون مع ممثل حساب فيسبوك الذي تتعامل معه.
تعتمد الأهلية على عدة عوامل ولا نضمن توفر هذه الخدمة. يرجى الرجوع إلى مقالة ما المقصود بدراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية؟ للتعرف على مزيد من المعلومات.
الأسئلة المتكررة
هل يمكنني تعديل دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية بعد إعدادها؟
نعم؛ يمكن لممثل حساب فيسبوك الذي تتعامل معه تعديل أو إلغاء دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية التي قمت بإنشائها إلى ما قبل عرض الحملة الإعلانية بفترة قصيرة، وبعدها لن تتمكن من تعديل دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية. يرجى التواصل مع فريق حسابك الذي تتعامل معه مباشرة لإجراء أية تغييرات على دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية قبل موعد تشغيلها.
هل يمكنني تعديل حملتي الإعلانية أو إيقافها مؤقتًا بعد بدء دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية؟
ننصحك بالتوقف تمامًا عن إجراء أية تغييرات أو تحسينات أثناء استمرار تشغيل حملاتك الإعلانية الاختبارية. فالوضع الأمثل يقتضي عدم إجراء أي تغييرات إلا للحد من المشكلات أو لحلها وليس لتحسين الإعدادات بهدف تحقيق مستوى أداء أفضل للحملة الإعلانية. فقد يؤدي إجراء تغييرات على الحملات الإعلانية أثناء استمرار تشغيلها إلى زيادة احتمالية الحصول على نتائج غير ذات مغزى.
كيف يمكنني الوصول إلى نتائج دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية؟
سيتم إخطار ممثل حساب فيسبوك الذي تتعامل معه بالتحديثات أثناء تشغيل استطلاع الرأي. وعند انتهاء استطلاع الرأي، تكون النتائج جاهزة للعرض خلال 48 ساعة. سيخبرك ممثل حساب فيسبوك الذي تتعامل معه أن تقريرك جاهزًا وسيشاركه معك.
تتوفر استطلاعات الرأي حول تحسين الوعي بالعلامة التجارية دون تكلفة إضافية للحملات الإعلانية المؤهلة. ولا يمكن أن نضمن النتائج أو مستوى الأداء. يرجى التواصل مع ممثل حسابك في فيسبوك لمزيد من المعلومات عن دراسة تحسين الوعي بالعلامة التجارية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إنشاء كلمة مرور قوية فيس بوك

كيفية استخدام كلمة سر مؤقتة لمرة واحدة لتأمين الحساب

انواع بطاقات الهوية التى يقبلها الفيس بوك